أعلنت مايكروسوفت من أن جهاز الأكس بوكس ون هو الرقم واحد من ناحية المبيعات لشهر نوفمبر وبالتالي ينهي تحقيق سوني لجهاز البلاي ستيشن 4 المركز الأول من ناحية المبيعات والتي استمرّت تقريبا لمدة سنة كاملة.ذكر مركز الأحصائيات*NPD Group من أن الأكس بوكس ون حقق أفضل المبيعات في السوق الأمريكي وفي السوق البريطاني شكرا للسعر الجديد كذلك الحزم الحصرية التي أطلقتها مايكروسوفت وذكرت أيضا*NPD Group أنه بسبب الحزم التي تم طرحها من سوني ومن مايكروسوفت فأن كلا الجهازين حققا مبيعات عالية جدا لكلا الشركتين.[ Joystiq]
المصدر
lfduhj hgH;s f,;s ,k jjo'n hgfghd sjdak 4
0 لا يوجد تعليق "مبيعات الأكس بوكس ون تتخطى مبيعات البلاي ستيشن 4"
إرسال تعليق