سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4



سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4 galaxynote4white-630 أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق نسخة جديدة ومُحسّنة من هاتفها الأخير “جالاكسي نوت 4″. الهاتف الجديد يحمل اسم Galaxy Note 4 LTE-A وهو خاص بالسوق الكوريّة حيث يدعم الاتّصال بالإنترنت بسرعات عالية بالإضافة إلى امتلاكه لمُعالج جديد.

وما يُميّز الهاتف الجديد هو دعمه لشبكات الجيل الرابع بتقنية LTE Advanced، ويُقدّم*الجهاز سرعات اتّصال بالإنترنت تصل إلى 300 ميجابِت في الثانية بفضل دعمه لشبكات الجيل الرابع من الصنف السادس Category 6 LTE، كما يدعم الجهاز شبكات الصنف التاسع التي ستتوفر مُستقبلًا بسرعات تنزيل تصل إلى 450 ميجابِت في الثانية.

ويُقدّم الهاتف تصميمًا وميّزات مُطابقة لهاتف “نوت 4″*الأصلي، مع فارق امتلاكه لمُعالج مُحسّن هو*Snapdragon 810، في حين يأتي الهاتف الأصلي بمُعالج Snapdragon 805.

يُذكر أن بقيّة مواصفات الهاتف تتضمّن شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل و 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل، ويدعم الكتابة على الشاشة بواسطة قلم S Pen. ومن غير المتوقع طرح النسخة المُحسّنة منه خارج السوق الكوريّة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4 aitnewscom?d=yIl2AUo سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4 aitnewscom?i=1FMHikw سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4 aitnewscom?i=1FMHikw سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4 aitnewscom?d=qj6IDK7

سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4 1FMHikwXXC0





المصدر


shls,k[ jEugk uk ksom lEps~km lk “k,j 4



0 لا يوجد تعليق "سامسونج تُعلن عن نسخة مُحسّنة من “نوت 4"

إرسال تعليق