تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون



تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون HowToShiftDroidiOS.j توفر تطبيقات مثل انستاغرام، فيسبوك أو جوجل هانج آوتس مجموعة تأثيرات يُمكن إضافتها للصور قبل مُشاركتها، مع توفير أدوات بسيطة ومحدودة للتحكم بها.

لكن مُستخدمي أجهزة آيفون وأندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق Shift*المجاني لأندرويد فقط، والذي من خلاله يُمكن إنشاء تأثيرات لونية لانهائية من خلال أداة تقوم باختيار وتطبيق التأثيرات بشكل عشوائي. كما يوفر أدوات للتعديل على التأثير وتحديد مكان تطبيقه على الصورة للحصول على أفضل نتيجة.

بعد تشغيل التطبيق يقوم المُستخدم باختيار الصورة لتظهر أدوات التأثيرات مُباشرةً، حيث يُمكن الاختيار من بين مجموعة تأثيرات جاهزة أو الضغط على زر Shuffle لاختيار تأثيرات عشوائية. ويُمكن تحديد أماكن تطبيق التأثير من خلال لمس الشاشة في الأماكن المطلوبة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون aitnewscom?d=yIl2AUo تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون aitnewscom?i=LRi4aNM تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون aitnewscom?i=LRi4aNM تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون aitnewscom?d=qj6IDK7

تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون LRi4aNMQakw





المصدر


j'fdr gYkahx jHedvhj g,kdm ghkihzdm ugn hgw,v td Hk]v,d] ,Ndt,k



0 لا يوجد تعليق "تطبيق لإنشاء تأثيرات لونية لانهائية على الصور في أندرويد وآيفون"

إرسال تعليق