سامسونج تقترب من الإعلان عن ثالث هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة



سامسونج تقترب من الإعلان عن ثالث هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة samsung-galaxy-alpha حصل ثالث سلسلة الهواتف الذكية الجديدة “جالاكسي أيه” Galaxy A من ساسونج، “جالاكسي أيه 7″، على ترخيص هيئة الاتصالات الفيدرالية*FCC*الأمريكية، ما يشير إلى أن الشركة تعتزم الكشف عنه “آجلا أو عاجلا”.

وكانت سامسونج قد كشفت في وقت سابق من هذا العام عن الهاتفين الذكيين “جالاكسي أيه 3″ و “جالاكسي أيه 5″، لكنها لم تكشف عن الهاتف “جالاكسي أيه 7″ الذي تحدثت عنه التسريبات قبل ذلك.

ويحمل الهاتف “جالاكسي أيه 7″ رقم الطراز “إس إم-أيه700″ SM-A700 حسب الموقع الرسمي لشركة سامسونج.

وأكدت هيئة الاتصالات الفيدرالية أن الهاتف المرتقب يدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC وشبكات الجيل الرابع LTE، كما أن طوله وعرضه يبلغان 150 و 75 ميليمترا، على التوالي. وهذه الأبعاد تدعم فكرة أن الهاتف سيقدم شاشة مقاس 5.2 بوصات، كما أشيع سابقا.

سامسونج تقترب من الإعلان عن ثالث هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة gsmarena_0015.jpg ويتوقع أن تأتي شاشة “جالاكسي أيه 7″ بدقة 1,920×1,080 بكسل، وسيقدم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، ومعالجا بمعمارية 64 بت من نوع “كوالكوم سنابدراجون 615″، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

وتتحدث التسريبات أن الهاتف المرتقب سيمتاز بهكيل معدني بالكامل، حاله حال نظيريه، “جالاكسي أيه 3″ و “جالاكسي أيه 5″.



وكانت سامسونج قد كشفت نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية “جالاكسي أيه” Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل، وقالت الشركة إن الهاتفين الجديدين “جالاكسي أيه 3





المصدر


shls,k[ jrjvf lk hgYughk uk ehge i,hjt sgsgm Galaxy A hg[]d]m



0 لا يوجد تعليق "سامسونج تقترب من الإعلان عن ثالث هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة"

إرسال تعليق