إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم



إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم narrow-bezel.jpg كشفت شركة إل جي الكورية عن شاشة جديدة من إنتاجها تُعد الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم بسماكة لا تتجاوز السبعة ميليمترات، وهذا أقل من سماكة البطاقات الائتمانية بحسب ما ذكرت الشركة.

وتُساعد الشاشة الجديدة من نوع “إل سي دي” LCD والخاصة بالهواتف الذكية على إنتاج هواتف ذات حجم أصغر مع المُحافظة على امتلاكها لشاشات ذات أحجام كبيرة نسبيًا.

وقالت الشركة أن ما يُساعد على إنتاج الشاشة هو تقنيتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم “نيو إيدج” Neo Edge والتي تتيح احتواء دارة توحّد بعض الأجزاء مما يُلغي الحاجة لمساحة إضافية من البلاستيك لتغطيتها.

وذكرت إل جي أنها ستبدأ إنتاج الشاشة في شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم، وستبدأ الوصول إلى الأسواق بعد ذلك بفترة قصيرة. ويُذكر بأن الشركة تبيع الشاشات التي تُنتجها للشركات الأُخرى مما يعني إمكانية انتشار الشاشة في الهواتف الذكية القادمة من مُختلف الشركات.

وقد بدأت العديد من الشركات التوجّه إلى صناعة شاشات ذات جوانب ضيّقة بعد ازدياد الشعبية والإقبال على الهواتف ذات الشاشات الكبيرة، حيث تُساعد الشاشة ضيقة الحواف على إنتاج هواتف يُمكن إمساكها واستخدامها بشكل أسهل رغم حجم الشاشة الكبير.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم aitnewscom?d=yIl2AUo إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم aitnewscom?i=tf1zWpS إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم aitnewscom?i=tf1zWpS إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم aitnewscom?d=qj6IDK7

إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم tf1zWpSvrn8





المصدر


Yg [d j;at uk hgaham `hj hgY'hv hgHqdr td hguhgl



0 لا يوجد تعليق "إل جي تكشف عن الشاشة ذات الإطار الأضيق في العالم"

إرسال تعليق