ماهي الفروقات مابين الأيفون 6 والجالكسي أس6؟ ومن الأفضل؟



ماهي الفروقات مابين الأيفون 6 والجالكسي أس6؟ ومن الأفضل؟ BN-HE197_Samsun_P_20

من المتوقع هذه السنة أن يمتلك الأيفون 6 والجالكسي أس6 نسبة كبيرة من سوق الهواتف المحمولة تحديدا هذه السنة *فكلاهما يتشابهان وبشكل كبير من ناحية التصميم وبعض الخدمات والتقنيات ولكن هنالك بعض الأختلافات مابين الأثنين والتي ستساعدك على أختيار الهاتف المناسب لك لذلك تفضل إلى الداخل.فيديو:



مالذي يتميز فيه الجالكسي أس6 عن الأيفون 6؟



*ماهي الفروقات مابين الأيفون 6 والجالكسي أس6؟ ومن الأفضل؟ e_1_edge_pc-1024x547


  • الشحن السريع وتقنية الشحن اللاسلكي:ستتمكن من شحن هاتفك من دون أسلاك ولاحاجة إلى شراء جراب لدعم هذه التقنية فهي مدمجة من نفس الهاتف المحمول *وأيضا الهاتف المحمول يدعم تقنية الشحن السريع فيمكنك شحن الهاتف لعشر دقائق للحصول على 4 ساعات من المكالمات وهو رقم ممتاز جدا.

  • الهاتف يملك مستشعر لدقات القلب وهو موجود بجانب الكاميرا الخلفية تحديدا عند تقنية LED ويمكن لهذا المستشعر قياس نسبة الأوكسجين في دم الأنسان.على فكرة يمكن للأيفون6 قياس دقات القلب من خلال الفلاش*LED ولكن تحتاج إلى تطبيق من الطرف الثالث.

  • الجالكسي أس6 يأتي بشاشة أفضل وبدرجة وضوح أفضل وبتقنية أفضل وأيضا من ناحية كثافة البيكسلات جدا مجنونة مقارنة بما هو موجود في الأيفون 6.سوبر أموليد ممتازة من ناحية عمق الألوان واللون الأبيض مقارنة بما هو موجود في الأيفون 6

  • الجالكسي أس6 يدعم نظارات الواقع الأفتراضي Gear VR والتي توفر لك عالم *مثير للأهتمام بزاوية 360 درجة من الألعاب أو الفيديوهات *ومن حسن الحظّ أنها متوفرة على الجالكسي أس6 والأس6 إيدج وليس محصورا فقط على النوت4

  • يملك كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة ممتازة f/1.9 ومثبت بصري بينما الأيفون 6 تحديدا لايملك مثبت بصري ولكن الأيفون 6 بلس يملك هذه التقنية.




مالذي يتميز فيه الأيفون6 عن الجالكسي أس6؟



*ماهي الفروقات مابين الأيفون 6 والجالكسي أس6؟ ومن الأفضل؟ iPhone-6-amp-iPhone-


  • أذا كان لديك جهاز آخر من أبل على سبيل المثال الأيباد *أو سلسلة حاسبات الماك فأن عملية مشاركة الملفات والصور والفيديوهات جدا بسيطة من خلال استخدام*AirDrop والمتوفرة على نظامي iOS 8 والنظام*OS Yosemite ولاننسى خاصية*Handoff والتي ستسمح لك بتلقي المكالمات التي وصلتك على الأيفون من خلال حاسبك الماك.نعم هذه الخصائصة متوفرة على الأنظمة الأخرى لكن تحتاج إلى طرف ثالث من التطبيقات.

  • لازال النظام*iOS *متفوق على الأندرويد من ناحية التطبيقات وجودة التطبيقات والكثرة مابين النظامين جدا جدا متقاربة وأيضا عملية تطوير التطبيقات والألعاب من قبل المطورين على منصّة*iOS أسهل نظرا لقلة الأجهزة التي تعمل من خلال هذا النظام *مقارنة بالعدد الضخم والواجهات المقدمة من شركات تدعم نظام الأندرويد.

  • مما لاشك فيه هو أن الأيفون يحظى بدعم كبير من قبل الشركات *والمطورين تحديدا الشركات فهي توفر عدد كبير من الأكسسوارات كافة أنواع الأكسسوارات متوفرة للأيفون 6 *مع العلم أن الجالكسي أيضا بدأ يحظى بهذا الأهتمام من قبل الشركات لكن ليس مثل الأيفون.




*متفقين على...:



*ماهي الفروقات مابين الأيفون 6 والجالكسي أس6؟ ومن الأفضل؟ BN-HE197_Samsun_P_20


  • كلاهما يدعمان تقنية البصمة *وكلاهما يملكان نفس عملية فتح ومكان البصمة من الهاتف المحمول *والجالكسي أس6 تم تحسين تقنية البصمة لتعمل بنفس مستوى ماهو موجود في الأيفون6.

  • كلاهما يملكان نظام المدفوعات * والتي ستعمل من خلال تقنية*NFC ولكن سامسونج تعمل بتقنية لدعم نظام المدفوعات من دون هذه التقنية كما لو أنها بطاقة أئتمانية ونسبة أعتمادها بشكل أكبر بينما أبل بدأت الشركات تدعم نظام المدفوعات الخاصة بها وهنالك أقبال كبير بالفعل.

  • كلاهما يأتيان بجودة تصنيع مختلفة قليلا ولكن تشابه كبير في مسألة التصميم فالأيفون يأتي بمادة المعدن بينما الأس 6 و الأس6 إبدج يأتيان بطبقة زجاجية من الأمام والخلف ولكن مغطاة بالقوريلا قلاس النسخة الرابعة لحماية الهاتف بشكل أفضل كلاهما تقريبا يملكان نفس الأزرار والمنافذ وكلاهما لايملكان منفذ للذاكرة الخارجية ولايمكنك أزالة البطارية أيضا.




ماهو أختيارك؟



المصدر


lhid hgtv,rhj lhfdk hgHdt,k 6 ,hg[hg;sd Hs6? ,lk hgHtqg?



0 لا يوجد تعليق "ماهي الفروقات مابين الأيفون 6 والجالكسي أس6؟ ومن الأفضل؟"

إرسال تعليق