أصبحت الشبكات الإجتماعية تلعب دوراً هاماً جداً في قياس شعبية وشهرة العلامات التجارية حول العالم، فمن خلال نظام الوسوم على سبيل المثال يُمكن تحليل حجم النقاشات التي تُدار حول موضوع أو شركة مُعيّنة.
ويُمكن للمستخدمين تجربة موقع http://www.talkwalker.com الذي يسمح بمعرفة شهرة العلامات التجارية على الشبكات الإجتماعية، وهذا المقياس على سبيل المثال يسمح للمستخدمين بمراقبة طريقة النشر التي تتبعها بعض العلامات وقياس مستوى الشهرة والوصول للمستخدمين.
بعد الدخول إلى الموقع يكتب المستخدم اسم العلامة التجارية Brand ومن ثم يقوم بتسجيل حساب مجاني لتظهر لوحة مع رسوم بيانية توضّح مستوى التغير الحاصل.
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر
luvtm aivm hgughlhj hgj[hvdm ugn hgaf;hj hgY[jlhudm
0 لا يوجد تعليق "معرفة شهرة العلامات التجارية على الشبكات الإجتماعية"
إرسال تعليق